دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-30

3 أحزاب ستحصل على الحد الأعلى من التمويل البالغ 120 ألف دينار

الراي نيوز - قال الأمين العام لسجل الأحزاب في الهيئة المستقلة للانتخاب أحمد أبو زيد، إن 3 أحزاب ستحصل على الحد الأعلى من التمويل البالغ 120 ألف دينار أردني، بحسب نظام المساهمة المالية في دعم الأحزاب السياسية رقم 15 لسنة 2023.

وأضاف أبو زيد، أن 25 قائمة حزبية خاضت غمار الانتخابات النيابية 2024 تجاوزت 15 قائمة منها نصف نسبة الحسم "العتبة" وهو ما يضعها ضمن قائمة الأحزاب المؤهلة للحصول على تمويل.

وبين أن من ضمن الـ15 قائمة تجاوزت نصف نسبة الحسم، هناك 10 قوائم حصلت على مقاعد في البرلمان العشرين، فما لم تحصل الـ5 قوائم على مقاعد، لكن الأخيرة ستحصل على تمويل 30 ألف دينار أردني.

"ويوجد 5 طلبات لتأسيس أحزاب جديدة حصلت بموجبها على صفة "أحزاب تحت التأسيس" فيما هناك طلب آخر لم يحصل على ذات الصفة لتقديمه الطلب حديثًا وما زال قيد الدراسة أنه لا يزال عدد الأحزاب المسجلة رسميًا 38 حزبًا"، وفق أبو زيد.

عدد المشاهدات : ( 77 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .